أفضل محل ملابس محجبات في الإسماعيلية

هل تبحثين عن أفضل محل ملابس محجبات في الإسماعيلية؟ نقدم لكِ من خلال هذه المقالة كل التفاصيل عن المتجر وأسعاره وأفضل منتجاته بالإضافة إلى عنوانه بالتفصيل وكيفية الطلب اونلاين من الموقع الرسمي. 

أفضل محل ملابس محجبات في الإسماعيلية

أحد أفضل المحلات التي تقدم ملابس محجبات بأعلى جودة وأقل أسعار هو متجر خُطوة. تم تأسيس خُطوة عام 2010 ومنذ ذلك الحين شهد المتجر إقبالاً كبيراً من المصريين بسبب أسعاره المميزة وجودة الملابس العالية. تمتلك خُطوة 10 فروع على مستوى مصر في مناطق مختلفة في القاهرة وفي بعض المحافظات مثل الإسماعيلية والشرقية (في مدينة الزقازيق) والإسكندرية والمنصورة.  

عنوان و رقم خُطوة في الإسماعيلية

أحد الفروع المعروفة لمتجر خُطوة هو فرع الإسماعيلية. يقع فرع الإسماعيلية في 24 شارع النيل عرايشيه مصر خلف جراج فورد من شارع شبين الكوم و خلف مكتبه مجدى من شارع رضا بجوار محل slava للملابس. ويمكنك التواصل مع أحد ممثلي الفرع من خلال هذا الرقم: 01227662667. 


يمكنك أيضاً الوصول للمتجر عن طريق خرائط جوجل من خلال هذا الرابط.

اقرأ ايضاً: أفضل محل ملابس محجبات في الزقازيق

أسعار متجر خُطوة

تبدأ أسعار الملابس الشتوية للمحجبات من 145 جنيه للقطعة لمنتجات مثل التيشيرت الشتوي بكم طويل و 300 جنيه للسويت شيرت العادي والسويت شيرت للأجسام الممتلئة. وتصل أسعار الهودي ل350 جنيه بينما يبدأ سعر السويت شيرت سوستة من 400 جنيه. 


وتقدّم متاجر خُطوة مجموعة من الجيبات المميزة التي تبدأ من 230 جنيه للقطعة وتصل الي 420 جنيه للجيبات البليسيه القطيفة. ويوجد ايضاً بعض الفساتين بسعر 450 جنيه للقطعة. 


وتبدأ أسعار الجواكت الجينز من 380 جنيه وتصل الي 420 جنيه حسب موديل الجاكيت. بينما تبدأ أسعار الجواكت البامب من 480 وحتى 750 جنيه وتعتبر الجواكت البامب من أشهر وأكثر المنتجات مبيعاً في الوقت الحالي. 


كل هذه المنتجات مناسبة للمحجبات ومتاحة في متاجر خُطوة بالإضافة الي إمكانية التسوّق من خلال الموقع الرسمي لخُطوة

أكثر ملابس المحجبات مبيعاً في خُطوة

أحد المنتجات الأكثر شهرة لملابس المحجبات في خطوة هي التيشيرتات البيزيك مثل التيشيرت الشتوي الظاهر في الصورة التالية. سعر هذا التيشيرت 145 جنيه مما يجعل الإقبال شديد على هذا المنتج نظراً للتدفئة الجيدة التي يقدمها بالإضافة الي جودته العالية.

 تي شيرت أسود كم طويل للمحجبات

أحد المنتجات المفضلة للمحجبات هو الكارديجان الطويل الموضح بالصورة التالية. تم بيع أكثر من 80 قطعة من هذا المنتج خلال الشهرين الماضيين فقط. وكانت الآراء والتعليقات كلها إيجابية سواء بالنسبة لخامة المنتج و سعره. تكلفة الكارديجان الطويل 370 جنيه وهو سعر رائع بالنسبة لنفس المنتج في المتاجر الاخرى.

اقرأ ايضاً: أفضل محل ملابس محجبات في المنصورة

كارديجان بيج طويل

وأخيراً, تحظى ايضاً السويت شيرتات التي يبدأ سعرها من 300 جنيه بإقبال شديد من عملاء خُطوة. هذا المنتج مناسب جداً للجسم الممتلئ والوزن الزائد كما هو موضح بالصورة التالية.

سويت شيرت للجسم الممتلئ  

كيفية الطلب اونلاين من متجر خُطوة

أبسط وأسرع طريقة لتسوّق منتجات خُطوة هي من خلال الموقع الرسمي. اليكم بعض الخطوات البسيطة التي لن تستغرق أكثر من 5 دقائق: 

  1.  قم بزيارة الموقع الرسمي لمتجر خُطوة من خلال هذا الرابط.
  2.  إختر نوع المنتج الذي تريد سواء جاكيت, سويت شيرت, الخ. 
  3.  تصفّح المنتجات ثم قم بالضغط على المنتج الذي تريد.
  4.  إختر المقاس المناسب ثم اضغط على زر "اضف الي السلة".
  5.  اذهب الي عربة التسوّق وأضغط على زر "Checkout". 

في النهاية: ما هو أفضل متجر ملابس محجبات في الإسماعيلية؟

أفضل محل ملابس محجبات في الإسماعيلية هو متجر خُطوة. ببساطة لأن الخامات المستخدمة والأسعار التي يصعب أن تجد لها منافس هما أهم عاملين يبحث عنهم أي متسوّق سواء داخل مصر او خارجها. إذا كان لديكِ أي إستفسار عن المنتجات او مكان المتجر, سيكون من دواعي سرورنا الرد على أي أسئلة من خلال هذا الرقم: 01227662667.