أفضل محل ملابس محجبات في المقطم

أصبح لأزياء المحجبات حيزًا كبيرًا ضمن تصميمات وموديلات ملابس متجر خُطوة، لذلك إذا كنتِ تبحثين عن مكان مناسب لشراء ملابس تناسب ذوقكِ ومتطلباتكِ!

إليكِ متجر خُطوة فرع المقطم هنا ستجدي كل التصاميم التريندي في عالم الموضة. ستخطفك القطعة الأولى وتسحرك القطعة الثانية، ولن تستطيعي التوقف عن اختيار المزيد من القطع المميزة.

أفضل محل ملابس محجبات في المقطم

يعرض المحل تشكيلة متميزة من ملابس المحجبات الكاجوال بجودة عالية، وبتصميمات عصرية متنوعة بين الجواكت الدبل فيس الطويلة والسويت شيرت والبيزيك شيرت والكارديجان الطويل بألوان عديدة. وإذا كان اختيار اللوك الخاص بك وتنسيقه أمر صعب بالنسبة لكِ، ففي متجر خُطوة ستجدي تنسيقًا متكاملًا للأطقم بأيدي متخصصين في مجال الموضوعة. يحتوي المحل على "فيتنج روم" غرفة قياس ملابس آمنة لتتمكني من اختيار المقاس المناسب، وتجربة الموديل بشكل عملي أمام المرآة. ونحن في خُطوة ننصح بعدم وضع المكياج في يوم التسوق للحفاظ على قطع الملابس نظيفة للغير.

 

العنوان وكيفية التواصل مع خطوة فرع المقطم

نحرص دائمًا في خُطوة على اختيار أماكن الفروع في مناطق حيوية، يسهل الوصول إليها بشتى وسائل المواصلات. لهذا تجدى هذا الفرع يقع في المنطقة الأكثر حيوية بحي المقطم في ٤ شارع الأهرام، ميدان النافورة. بجوار مسجد الحمد والشريف بوتيه ومؤسسة مصر الخير.
يستقبل الفرع العملاء يوميًا من الساعة ١٢ظهرًا حتى ١٠ مساءً

كما يمكنكِ التواصل مع الفرع مباشرةً من خلال هذا الرقم ٠١٠٣٢٠١٧٦٣٩

 تعرفي على أفضل محل ملابس محجبات في الإسماعيلية

 كود خصم خاص لفرع المقطم فقط

لا تنسى عند زيارتك لفرع المقطم استخدام هذا البروموكود Mokk10 وأحصلي على خصم فوري ١٠٪ على إجمالي قيمة مشترياتك، وكوني صاحبة إطلالة أكثر أناقة ورُقي بحجابك.

يستخدم كود الخصم مرة واحدة داخل فرع المقطم فقط، ولا يستخدم هذا الكود في فترة الخصومات والعروض الخاصة. كما يمكنك اهدائه لصديقاتك عاشقات التسوق والموضة.

وإذا كنتِ من هواة العروض الخاصة والخصومات، فقط عليكِ متابعة صفحتنا على الفيسبوك. حيث تهتم خُطوة بتقديم عروض وخصومات مذهلة طوال العالم.

جدير بالذكر أن فرع المقطم هو الفرع الخامس، ضمن سلسلة محلات خُطوة الشهيرة في مجال صناعة الملابس في مصر.

كما يسعى متجر خُطوة مد سلسلة فروعه إلى كل حي داخل محافظة القاهرة الكبرى وباقي المحافظات. وهذا ما نضعه في خطة التوسعات المستقبلية لدينا، تلبيةٍ لرغبة عملائنا في كل مكان. حيث استطاع متجر خُطوة في غضون سنوات قليلة أن يصبح واحدًا من أفضل محلات ملابس المحجبات، التي تحظى بإقبالًا متزايدًا اليوم في مصر. وذلك بفضل تنوع الموديلات وجودة الخامات، التي يحرص مصممين الأزياء والمنفذين في سلسلة محلات خُطوة وضعها ضمن أهم الأولويات.

شاهدي جاكت الشتاء التريندي بكل الألوان والمقاسات والأطوال المختلفة لشتاء أكثر دفئًا بتوقيع خُطوة

نقدم لكِ مجموعة ألوان جذابة للجاكيت الدبل فيس الطويل الذي يعتبر واحدًا من أحدث إصدارات خُطوة المتميزة لموسم شتاء ٢٠٢٣

مهمتنا في خُطوة تلبية رغبة المحجبات في ارتداء الملابس التي تناسب نمط الحياة الحديثة داخل إطار الحشمة والوقار. وبالفعل قد استطاع متجر خُطوة في وقت قياسي خلق مفهوم جديد عن الموضة والأناقة في مجتمع الجامعة وبيئة العمل. هذا المفهوم الذي يتناسب مع العادات والتقاليد في مجتمعنا الشرقي، مصحوبًا بألوان وموديلات أحدث صيحات الموضة بأسعار مناسبة وجودة عالية. 

اقرأ ايضاً: أفضل محل ملابس محجبات في الزقازيق

مميزات ملابس خطوة

  • ملابس عملية واسعة ومريحة تساعد على الحركة بسهولة.
  • ملابس يغلب عليها طابع الذوق الراقي من حيث الألوان والتناسق.
  • جميع المقاسات متاحة لترضي جميع الأذواق.
  • تصميمات راقية ومتنوعة تجمع بين الاحتشام والموضة في نفس الوقت.
  • جميع الخامات المستخدمة ذات جودة عالية.
  • الأسعار لا تصدق مقابل القيمة والجودة المُقدمة.
  • صناعة مصرية ١٠٠٪ بجودة عالية.

ولأننا في خُطوة نتطلع إلى تعزيز تجربة التسوق الإليكتروني لديكِ

نوفر خدمة البيع أونلاين والتوصيل إلى باب بيتكِ. كما يمكنكِ اختيار طريقة الدفع المناسبة إما الدفع بالفيزا من خلال الموقع، أو الدفع عند الاستلام بعد معاينة الأوردار الخاص بكِ جيدًا.

الآن أضغطي هنا لزيارة المتجر الإليكتروني ل خُطوة واستمتعي بمليء سلة المشتريات. 

كما يمنحك متجر خُطوة خدمة الشحن المجاني عندما تصل فاتورة مشترياتكِ مبلغ ٧٥٠ جنيهًا فأكثر.

ويمكنكِ أيضًا الاستبدال والاسترجاع وفقًا للشروط المتعارف عليها من خلال أي فرع من سلسلة فروع محلات خُطوة. ولا يشترط الاسترجاع والاستبدال من نفس الفرع الذي تم الشراء منه وذلك تسهيلًا منا لعملائنا الكرام. كل ما يهمنا أن يكون المنتج سليم بغلافه، الأصلي لذلك يرجى التأكد من سلامة تغليفه. ويكون الاسترجاع أو الاستبدال خلال فترة ١٤ يوم من تاريخ الاستلام في حالة الشراء الأونلاين.

يمكنكِ الآن معرفة خطوات الطلب أونلاين من متجر خُطوة بكل سهولة

الدخول على الموقع الرسمي لمتجر خُطوة من خلال هذا الرابط.

أختاري نوع المنتج سواء جاكيت، سويت شيرت، الخ.

تصفّحي المنتجات ثم اضغطي على المنتج الذي ترغبي في الحصول عليه.

أختاري المقاس المناسب ثم اضغطي على زر "أضف إلى السلة".

أذهبي إلى عربة التسوّق واضغطي على زر "خروج". 

 

تعرفي على الملابس الأكثر مبيعًا في خُطوة، وأقتني منها ما يُبرز حجابك ويميزه.